-->
مدونة الحوت الازرق مدونة الحوت الازرق
اخبار تقنية

آخر الأخبار

randomposts
جاري التحميل ...

شخصيات لعبة كلاش اوف كلانس







clash of clans

المقاتلين وشخصيات العبه :

1- Barbarian




البربري هي الوحدة الأولى التي فتح في الثكنات. مظهر البربري هو رجل مع، معركة جاهزة التعبير الغاضب،
 والشعر الأصفر والأصفر شارب طويل. يرتدي نقبة البني مع حزام من الجلد ومشبك على شكل درع الحديد.
لديه أيضا الموجات المعصم ارتفعت على كل الأسلحة، فضلا عن السيف قصيرة في يده اليمنى والصنادل
على قدميه. البربري مكاسب عصابة الرأس عند بلوغ مستوى 3 وخوذة الفايكينغ على مستوى 5 و 6 مستوى 
تلقى البربرية حدة السيف والخوذات القرن الاقوياء.


______________________________


2- Archers





آرتشر هو وحدة تراوحت. وصفت على أنها أنثوية الشعر والعينين حاد الوردي، فستان أخضر فاتح،
مع حزام حقيبة صغيرة ملحقة به، وهو خاتم ذهبي على كتفها، والريش الوردي لها السهم الجوية.
 الرماة ليس لديهم أهداف فضل، والهجوم على كل ما يأتي ضمن نطاقها


______________________________


3- Goblins




عفريت هو أسرع شخصية في اللعبة. الهدف الأول منها هو المباني الموارد مما يجعلها مثالية لنشر القوات
 إذا الشاغل الرئيسي الخاص بك من هجوم وجمع الموارد. أنها تتعامل الضرر مزدوجة على المباني الموارد
(مناجم الذهب، وهواة جمع وتخزين إكسير لكل منها). هذا يعني أنها تعامل أكثر من 2x الضرر بقدر البرابرة
و 3X بقدر الرماة لهذه الأنواع من المباني! والمفاضلة هو المتدني نسبيا الصحية وهي نسبة أعلى من آرتشر
 ولكن أقل من البربرية. أيضا، وذلك لأن طبيعة الشخصية هو لمهاجمة المباني المورد الأول، وتجاهل كل الدفاعات،
 فإنها يمكن أن تكون عرضة للهجوم ويجب أن لا يتم نشرها دون نوع آخر من القوات لدعم

______________________________

4 - Giants



عمالقة هي قوات كبيرة قادرة على اتخاذ ضررا كبيرا، ولكن القليل جدا من التعامل في المقابل.
أنها تستهدف في المقام الأول الدفاعات، وذلك في مجموعة كبيرة أنها يمكن أن تكون قوية جدا الى شل قرية.
 بسبب الصحية العالية، ومشغلات عادة نشرها لأول مرة في أجل حماية أضعف الأخرى ولكن القوات
 أكثر هجومية من الدفاعات

______________________________


5- Balloons




البالونات والتي تسير بخطى بطيئة وحدات الجوية التي تفعل كميات المدمرة الضرر البداية لأهداف أرضية.

البالونات، مثل عمالقة، تستهدف البنى الدفاعية الأولى


______________________________

6- Wizards



المعالج هو وحدة السحرية التي ترتدي عباءة زرقاء اعتمادا على المستوى الذي وحزام من الجلد 
مع مشبك ذهبي وحذاء بنيا.

المعالج هو مشابه جدا لآرتشر في أنه يستخدم الهجوم تراوحت ويمكن اطلاق النار على الجدران.
أنه يطلق النار الكرات النارية التي تلحق ضررا عالية، ولكنه يتطلب الدعم كما فعلت نقاط الحياة
 منخفضة نسبيا ويمكن بسهولة أن قتل على يد الدفاعات

______________________________

7- Healers



الشافي هو وحدة الطيران. ليس لديها قدرات الهجوم، ولكن يمكن أن يشفي بسرعة أي وحدات الأرض،
 إلا عندما تكون في الدفاع (في هذه الحالة أنها يشفي المباني التالفة).

عندما يتم نشرها والمداوي، يظهر هالة حولها. إذا كان كل الوحدات الصحية الكاملة،
وقالت انها لن تفعل أي شيء. ينبغي أن تؤذي وحدة من قبل الدفاع، وقالت انها سوف تطير فوق والبدء في الشفاء.

ملاحظة أن المعالجين لن تلتئم وحدات الطيران (أخرى المعالجون / التنين / البالونات)
 أو نفسها (على عكس موجة الشفاء الذي يشفي كل شيء، شملت المعالجين

______________________________

8- Dragons



التنين هو وحدة الطيران المخيف، وقادر على إرهاب كل من الأرض والهواء وحدات.
خلافا البالون، التي تسير رحلات أيضا، التنين لديه هجوم تراوحت، على غرار الرماة



______________________________

9- P.E.K.K.A




PEKKA هو مشاركة القوات لتكون مقفلة في الثكنات. انها لديها أقوى الدروع والضرر من أي وحدة في اللعبة.
 ومع ذلك، فإنه هو أغلى من كل منهم.

لديها طفرات الكريستال الأرجواني المتزايد على جنبها، ويحمل السيف.

على مستوى 3 دروع يتغير لونها وPEKKA من الأزرق الداكن إلى الأسود، وإعطاء لها نظرة أكثر صرامة

______________________________


10- Barbarian King




البربري الملك هو أكبر من العملاق وأصعب من جميع البرابرة! إنشاء هذا تؤخر من إكسير الظلام 
السماح له فضفاضة على قرية العدو!

الملك البربري هي وحدة الخالد، لذلك لديه فقط لتدريبهم مرة واحدة. ومع ذلك، إذا سقط في المعركة
 لا بد له من تجديد صحته عن طريق وضع له الى النوم قبل ان يمكن استخدامها مرة أخرى. أيضا،
عند مهاجمة الملك البربري في حين انها لا تزال تغذى، سوف يغير بهم يكون فارغا.

يمكن أن تكون مقفلة البربري الملك من الملك البربري مذبح، والتي تكلف 10،000 الظلام Elixi

______________________________


11- Archer Queen





وآرتشر الملكة هي وحدة خالدة حتى انها ليس لديها سوى إلى تدريب مرة واحدة. ومع ذلك،
عندما يتم تخفيض صحتها في معركة يجب عليها تجديد قبل أن يمكن استخدامها مرة أخرى.
مقدار الوقت انها تنام يتناسب طرديا مع صحة غادرت في نهاية المعركة. حتى إذا كانت غير معطوب
 ثم انها مستعدة للقتال فورا ومع ذلك، إذا أنها تقع في المعركة ثم قالت انها يجب ان النوم للمرة ريجين الكامل 
هو مبين أدناه.

بقلم : عاصم الخالدي

بقلم : عاصم الخالدي

مهندس عراقي مهتم بالاخبار التقنية وتكنولوجيا المعلومات واحببت ان اشارك افكاري مع حضراتكم الفاضلة واتمنى ان تكونوا استفدتم من هذه المشاركة شكرا لمروركم.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة الحوت الازرق

2016